08-18-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
اكبادهم تمشي على الارض
هكذا تخاف علينا الامهات
فعلا مااجمل من قلب الام ولااحن منه على اولادها
خلف الشبلي
اهنيك ع الذوق
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم
شكرا جزيلا لك على هذا الاطراء الذي اسعدني وحضورك قد اضاف للموضوع رونق وحياة فلاتحرمينا من طلتك البهية ومن كلماتك الخلابة لماتنثرينها على اي موضوع يحس بالحياة لما تقاطعه الاقلام
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|