08-18-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
حروف بنكهة العسل
وروعة وجمال الورد
لا عدمنا حضورك
الملئ بالاحساس
والعذوبة
مراحب
حياك الله
ترى العفوية طبع
فانا ماعندي شيء اخفيه فكل مايطري على البال ولايمس احد اكتبه حتى يحصل وفاق معكم وتوائم ومع هذا لازالت الناس تتحفظ ولانمدمج مع فكري ومراداتي
تحياتي
|
|
|
|
|