08-20-2019
|
#5
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
برطمة جميلة، مريحةٌ،
عندما تكونُ الفضفضة ؛
وسيلةٌ لاخفاءِ الامتعاض،
والغضبْ؛
إذا كنتَ تقصدُ الانغلاقِ،
والاحجامِ عنْ ارتكابِ،
الهفوةَ و الخطأ ..
يا أخي الموقر،
كثيرةٌ هي الاشياءَ،
التي تجعلَ الإنسانَ يحزنْ
ويشعر بالقلق ..
بيدَ أننا نكافئ أنفسنا،
براحةٍ مرةً
والابتعادِ عنْ مواطنِ التعبْ ..
إنْ شعرتَ مرةً بالانغلاقِ
أو البرطمةِ،
فما منْ داعيْ لأنْ تضرمَ،
علىَ ذاتكَ نارَ الغضبْ ..
أنتَ بحاجةٍ تكراراً
لان تلتفتَ يمنةً ويسرةَ ..
يلينَ عَصبْ الغضبْ ..
ويجري في الوريدَ ،
ماءَ الهدوءِ والانطفاءِ ..
ويسري فيْ العروقِ ..
ترياقَ الانتشاءْ ..
خذ جولة برهةً حولَ مرفأ
ما تحبْ،أو منْ تحبْ،
اطلقْ جِيادَ خيالكَ،
و امتطي صَهوةَ أحدها،
أو الغيوم ..
سافرْ بخيلكَ ورجلكَ،
اتبعَ الغيم تحملكَ الرياحْ ..
إلى موطنِ الارتياحْ ..
اتركْ ديناميةِ الزعلْ المستتر ..
ليتركك الضغط ..
و تدعكَ أو تختفيْ البرطمةَ ..
ودّع سريان السَرابْ ..
تنفسْ برطمةِ السُحاب ،
و اجري فوقَ رمالَ،
شُطْآنِ البحار ..
وفقك الاله
|
|
|
.
|
|