الموضوع: البرطمة
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2019   #6


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



وكثير ماابرطم لمااكتب كلام حلو ومنمق كهذا الموضوع ولااجد احد يمره اويقراه الا بعض الادارين الذين يجاملوني


هههههههههه حقيقه هذه الجمله اضحكتني رغم ان اصل الموضوع هو البرطمه والاكتئاب
صدقت اخي خلف بكل حرفنثرته هنا مهما حاولنا ان نتفائل وننسى مصائب بلدنا بالابتسامه لكن صدقني لااستطيع الا ان ابرطم وادخل في حاله نفسيه واحباط كبير

الله هو المعين فقط على معاناتنا وان شاءالله يبعد عنك البرطمه وتحل محلها الابتسامه الجميله
حاولت اقيم الموضوع لانه يستحق لكن ماعرفت من وين
اختك العراقيه ام عمار





رد مع اقتباس