الموضوع: البرطمة
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-20-2019   #7


الصورة الرمزية خلف الشبلي

 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 

خلف الشبلي غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
برطمة جميلة، مريحةٌ،
عندما تكونُ الفضفضة ؛
وسيلةٌ لاخفاءِ الامتعاض،
والغضبْ؛
إذا كنتَ تقصدُ الانغلاقِ،
والاحجامِ عنْ ارتكابِ،
الهفوةَ و الخطأ ..
يا أخي الموقر،
كثيرةٌ هي الاشياءَ،
التي تجعلَ الإنسانَ يحزنْ
ويشعر بالقلق ..
بيدَ أننا نكافئ أنفسنا،
براحةٍ مرةً
والابتعادِ عنْ مواطنِ التعبْ ..
إنْ شعرتَ مرةً بالانغلاقِ
أو البرطمةِ،
فما منْ داعيْ لأنْ تضرمَ،
علىَ ذاتكَ نارَ الغضبْ ..
أنتَ بحاجةٍ تكراراً
لان تلتفتَ يمنةً ويسرةَ ..
يلينَ عَصبْ الغضبْ ..
ويجري في الوريدَ ،
ماءَ الهدوءِ والانطفاءِ ..
ويسري فيْ العروقِ ..
ترياقَ الانتشاءْ ..
خذ جولة برهةً حولَ مرفأ
ما تحبْ،أو منْ تحبْ،
اطلقْ جِيادَ خيالكَ،
و امتطي صَهوةَ أحدها،
أو الغيوم ..
سافرْ بخيلكَ ورجلكَ،
اتبعَ الغيم تحملكَ الرياحْ ..
إلى موطنِ الارتياحْ ..
اتركْ ديناميةِ الزعلْ المستتر ..
ليتركك الضغط ..
و تدعكَ أو تختفيْ البرطمةَ ..
ودّع سريان السَرابْ ..
تنفسْ برطمةِ السُحاب ،
و اجري فوقَ رمالَ،
شُطْآنِ البحار ..

وفقك الاله
سلم هالفكر الفلسفي السهل وقد عطرت الموضوع بمداخلتك لكنني اود ان اشكر البرطمة التي جعلتك تبدع بالرد واتيت بقطعة ادبية رائعة اعجبتني كثيرا فلوكل المداخلات زي ردك لتحقق لنا مانصبوا اليه ونطمح بان نجد تفاعل بيننا

شكرا سيدي حفظك الله

المتر



 توقيع : خلف الشبلي







رد مع اقتباس