الموضوع
:
وَداعاً أَيّها أَلصَدر أَلحَنون
عرض مشاركة واحدة
10-21-2018
#
2
عضويتي
»
34
جيت فيذا
»
Oct 2018
آخر حضور
»
01-26-2019 (01:43 AM)
آبدآعاتي
»
29
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
أس ام أس
~
احترامي لحزنك اخي
احمد وتقديري لا اعرف
كيف اكتب.عن
حزنك العميق.ابكيتني
لكن اقول الله يرحم
اباك.ويجعل مثواه
الجنة مع الشهداء
والصدقين والابرار
احترامي لك
ولحرفك
الملكة شهر زاد
معجب بهذا
التعديل الأخير تم بواسطة شيراز ; 10-21-2018 الساعة
11:11 PM
فترة الأقامة :
2822 يوم
الإقامة :
هامبورغ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
51
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
شيراز
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى شيراز
البحث عن المشاركات التي كتبها شيراز