10-22-2018
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
قد سافرَ الشعرُ عن قلبي
وعن قلمي..
حتى التقيتـك عـاد الشعـر ألوانـا..
يا سيد القلب
يا شمسي ويا مطـري. .
لم يَبقَ غيرُك لي في الأرض عنوانا ...
غربة مشاعر
ولازال حرفي ينزفه كل يوم عشقآ
ولا زالت لعشه تحنو عصافير البوح
تحيتي واعجابي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم
وختم
ورفع
على جدران حياتي
انقش اسمك وحكاية
عشقك
تنتظرك روحي كأنتظار الارض
لهطول الغيث
(نبضات قمي)
العزيزة شهرزاد
تعطر النص بعبق مرورك الراقي
فلكِ الشكر وافر والورد عاطر
لكرمكِ وجودكِ
كل الحب والمودة
|
|
|
|
|