الموضوع: حين اسمع صوتك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2019   #3


الصورة الرمزية العكيد

 
 عضويتي » 47
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-25-2023 (09:23 PM)
آبدآعاتي » 6,702
 حاليآ في » سوريه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

العكيد غير متواجد حالياً

افتراضي



حين أسمع صوتك
لاأدري ماالذي ..
ينتابني حين أسمع صوتك..
أفرح هو..
أشوق هو..
أم لوعة ومرارة..
لا أدري..
حقيقة لا أدري..
لا أدري
الا انني احبك...
رغم البعد..
رغم الظروف..
رغم المعاناة..
التي تعايشني يومي..
وأمسي وغدي..
أحبك..
رغم القلق..
رغم كل عناصر البشرية..
المتعبة التي تحيط بي..
رغم البشر الذين لا يرحمون..
ولا يريدون لرحمة الله ان ترحم..
رغم..
ورغم..
أقول لك حبيبتي..
انت متنفسي بالحياة..
فقولي لي..
قولي لي بربك..
كيف تمر الليالي عليكِ..
وكيف تشرق الشمس في سماؤك..
وهل يضيء في عتمة ليلك قمر؟؟
حبيبتي..
وربيع عمري..
حبيبتي..
ودقة القلب بين شراييني..
عمري ..ولحظات انتظاري..
لم يبقى بالعمر بقية..
ومهما بقي..
من عمري..
من سنوات..
من ساعات
او حتى ثواني..
فهي لك..





رد مع اقتباس