الموضوع: حين اسمع صوتك
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-26-2019   #4


الصورة الرمزية العكيد

 
 عضويتي » 47
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 03-25-2023 (09:23 PM)
آبدآعاتي » 6,702
 حاليآ في » سوريه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » العكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond reputeالعكيد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

العكيد غير متواجد حالياً



دعيني اهمس في اذنيك حبيبتي واقول:-​

بالامس لم اسمع صوتك
وتملكني شعور بالحزن
واليوم لم اسمع صوتك
ولكني ايضا شعرت بحزن
وفي الحالتين حزن
لاني حين اسمع صوتك
اندم على يوما لما اسمع فيه صوتك
ويستمر اعصار الشوق
ويتملكني حزن كبير
حين اسمع صوتك ..
اسمعه حانياَ على مسامعي في كل الأصوات
نغماَ ينساب وينسج الألحان
تقطف عيني ياسمين الرسائل الخفيه
ترسها يداك في كل الموسم والفصول
تدسها خلف ستائر الزهر
ووسائد الغيم والنجوم
حين اسمع صوتك يا حبيبتي
يرتاعني حب لا ادري من آين هو
يلمسني ويهمس لي بحبك
يداعب مشاعري .. يستنطقني بكلام الهوى ..
على الرغم من خجلي ...
احب صوتك سيدتي .. لا بل احبك انت ..
وما الفرق ان احبه واحببتك ..
فكلاكما روحين لجسدي ... نصفاَ يُكمل نصفُ اخر ..
حين اسمع صوتك حبيبتي
يضيع كل الكلام .. فلا تبقى لي سواء ضحكات الحياء
اضيع بها وتضيع بي ..
اتمن لو ان خجلى وحيائي موطناَ اغتربتُ به ...
موطناَ اعيش به يوماَ او ثُلث عُمرٍ ...
واعود الي وطن صوتك فآتحرر من قيود الإغتراب الذي سكنني ..
اتحرر .. فآنظلق في الهوى .. بلا قيود .. اتنقل بين سحب عشقك ..
اغزو كلماتك .. واستعمر كل لحظاتك .. فتصمت واقوول .. واقوول ...​





رد مع اقتباس