الموضوع
:
حين اسمع صوتك
عرض مشاركة واحدة
08-26-2019
#
4
عضويتي
»
47
جيت فيذا
»
Oct 2018
آخر حضور
»
03-25-2023 (09:23 PM)
آبدآعاتي
»
6,702
حاليآ في
»
سوريه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
آوسِمتي
»
دعيني اهمس في اذنيك حبيبتي واقول:-
بالامس لم اسمع صوتك
وتملكني شعور بالحزن
واليوم لم اسمع صوتك
ولكني ايضا شعرت بحزن
وفي الحالتين حزن
لاني حين اسمع صوتك
اندم على يوما لما اسمع فيه صوتك
ويستمر اعصار الشوق
ويتملكني حزن كبير
حين اسمع صوتك ..
اسمعه حانياَ على مسامعي في كل الأصوات
نغماَ ينساب وينسج الألحان
تقطف عيني ياسمين الرسائل الخفيه
ترسها يداك في كل الموسم والفصول
تدسها خلف ستائر الزهر
ووسائد الغيم والنجوم
حين اسمع صوتك يا حبيبتي
يرتاعني حب لا ادري من آين هو
يلمسني ويهمس لي بحبك
يداعب مشاعري .. يستنطقني بكلام الهوى ..
على الرغم من خجلي ...
احب صوتك سيدتي .. لا بل احبك انت ..
وما الفرق ان احبه واحببتك ..
فكلاكما روحين لجسدي ... نصفاَ يُكمل نصفُ اخر ..
حين اسمع صوتك حبيبتي
يضيع كل الكلام .. فلا تبقى لي سواء ضحكات الحياء
اضيع بها وتضيع بي ..
اتمن لو ان خجلى وحيائي موطناَ اغتربتُ به ...
موطناَ اعيش به يوماَ او ثُلث عُمرٍ ...
واعود الي وطن صوتك فآتحرر من قيود الإغتراب الذي سكنني ..
اتحرر .. فآنظلق في الهوى .. بلا قيود .. اتنقل بين سحب عشقك ..
اغزو كلماتك .. واستعمر كل لحظاتك .. فتصمت واقوول .. واقوول ...
فترة الأقامة :
2795 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
112
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
2.40 يوميا
العكيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى العكيد
البحث عن المشاركات التي كتبها العكيد