08-28-2019
|
#27
|
طلب نغيير الاسم..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتقدم الى سموكم بطلبي وآمل أن تغيروا لي اسمي
من الماما الى ورد الياسمين جزاكم الله كل الخير
في انتظار قبولكم طلبي
أرجو أن تتفضلوا بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام
ولكم أعذب وأعطر وأجمل وأرق التحايا
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
|