08-28-2019
|
#12
|
حياك الله ياحلوة ....فعلا انتي حلوة بكل شيء مفكرة وكاتبة رائعة واسلوبك ياخذ اللب والعقل واسترسالك رائع نقف لك احتراما وتقديرا لهذه الملكة العقلية الفذه التي تمتلكينها بواقعية ونرفع لك القبعة احتراما لنصائحك الجميلة
وقد اجدتي الحديث عن الموضوع بطلاقة واعطيتيه حقه بالنقاش والتمثيل عليه فانا ارحب فيك هنا بالنقاش والتدليل واتمنى ان تجلسين مع زملائك الرائعين ونستفيد من علمك الكثير ومن ثقافتك
واشكرك على التسجيل هنا وقد سعدت كثيرا بقدومك ياماما هههههههه
وان بغيتي تعديل الاسم كلمي السلطانه
تقبلي تحياتي وترحيبي فيك
المتر
|
|
|
|
|