عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2019   #17

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم مشاهدة المشاركة
يظلُ التيمُ جميلاً،
تذوُ الذكرياتُ، والمشاعرُ،
وتحيى الآمال،
فيْ قلبٍ يبحثُ عنِ الحبِ..
تترىَ بلا جفافِ النبضِ.
نعبرُّ عنِ مكنونِ الذاتِ
وفي الوجدانِ،
تسطر الأيام؛
أجملَ الخفقاتِ؛
فيْ وجدانِ العباراتِ الثائرةَ،
رحيلُ أحدِنا،
يذكرنا بلحظة البدايةِ؛
تتشوق قلوبنا.
إلى الخطوةِ الآتية
والخطوة الأخيرة،
نؤجلُ ارتباطٍ فوقِ العادة،
تفرغُ الذاتُ إلى حلمٍ آخر،
يصمتُ الوجعُ العابرُ
أمامُ لحظاتِ الانتظارِ،
نتعالىَ علىَ أوجاعنا،
نبتسمُ للحلمِ الغافي،
نهادنُ الحلمَ الجديدَ،
نبتسمُ حثيثاً،
للحبُ الواعدِ،
نرسمُ طريقُ المستقبلِ الخافيْ،
وفي أولِ وهلةِ يجرحنا الشوق،
نذكرُ أشواكا ..
كانت على الطريقِ ..
نزيلها من السُبل،
ولا نعالج ندوبها ،
ولا نمحو ذكرياتٍ كانتْ عابرة ..
وفقك الاله
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي





رد مع اقتباس