08-28-2019
|
#25
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ليتني يا عراق
أستطيع إعادة ترتيب التقويم
لعلي ..
أعيد الابتسامة للنخيل
و البشاشة لخرير الرافدين
أحلم يا عراق كــ كل شاعر يعشق _ التاريخ _
بلقاء جميل
و " لمة " تطوي المسافات
على ترابك الخصيب
فوق شط العرب
أوعلى موائد الأدب
أو تحت ظل نخلة فتية
نتبادل أطراف الحديث
أحلمُ يابغداد
بالتسكع في شارع " المتنبي "
و مصافحة كتب الرصيف
وفي زاوية من زواية " الشابندر "
أنسى التوقيت
أرزح بين عقارب الحوار
يجمعنا - حرف و نغم -
لـــ نفترق على موعد جديد
في حلقات من الضياء
و أمسيات زمردية
يصدح الشعر الجميل
في المربد العتيد
فــ يسكننا الفرح
لــ يعود للعراق مواسم الألق
عاشت الايادي
تحيتي واعجابي وتقييمي
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|