08-28-2019
|
#27
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
وبين لحظة وأخرى
تحترق القلوب على أوطاننا العربية
وفي جوفنا أمل بضياء
يمحى ظلال الليل الغارقين فيها ...
أ/ مناضل الناصري
لوحة غارقة في إبداع وشعور
تبسط الكلمة وتطوعها بعناقيد من ألق
سلم حرفك لنا ودام يا فاضل
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|