عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2019   #38

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي مشاهدة المشاركة
تهزمني مواقف الجبناء
تأخذني لحالة من الصمت والانطواء
ابحث فيها عن اجوبة غامضة

انا اقول رغم اتفاقي معك اننا يجب ان لاننهزم بمواقف الجبناء لان الجبان لاارضا زرع ولا ضرعا حلب فهو عالة على نفسه وهذا العالة لايهزم الا نفسه وياما راينا الكثير من هؤلاء الجبناء بلاكت هم والعدم سواء ياصديقي

تقبل مروري
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي





رد مع اقتباس