08-28-2019
|
#26
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
كلماتك جميلة،
وفقك الله ومنحك الصحة والعافية
.........
يزحفُ نورِ فَجرِها، ويزدلفُ ،
يعانقُ طَرفِ رِدائها،
ينعمُ بها صُبحاً وينحنيْ لجمالها ..
يحملُ رسالةً منْ خِيوط الفَلقِ ،
تعيذه بالإله مِن الخَلقِ،
وممنْ خَلقْ .. تحملُ عطراً
ورسالةَ حب وفُصولِهَا الأربعةِ،
رباعيةُ حلمٍ، انساقَ ..
استاكَ من ثغرِ خلدِ الجنانِ رَبيعاً ..
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|