08-29-2019
|
#3
|
الوجيــه الغالي ....أبي العزيز خلف..
لا يسعني هنا ..
الا أن أصفق لك بحرارة ...
جداً ممتع ما قرأته لك هاهنا...
و هذه السلاسة بالسرد والبوح....
بهذا الاسلوب المشوق ...
جعلتني أقرأها بشغف وتروي ...
أبدعت وهذا ليس بغريب على..
ما عهدناه منك ..
لا فض فوك على هكذا جمال..
وعلى هذا الأبداع ..
أتمنى لك حياة سعيدة وموفقة ...
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
|