08-29-2019
|
#10
|
غاليتي همسااات...
لامست بحرفك ثلاثاً..
فكر ....إحساس ....مواطن إعجاب..
وكــان حري بي إن أهديك ثلاثاً..
شُكر....و أمنيات بلقاء بالمحبين..
و جنائن ياسمين..
بسعادة دمتي يا جميلة ..
وباقات فرح تحيطك أينما حللتي..
أبدلك الله بفرح..
وألبسك السرور ..
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
|