08-30-2019
|
#22
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
جميل جدا هذا البوح الراقي
وفقك الاله
عشقت فيك الصمت
و الروية والأدب ..
وعشقت فيك فيض البوح
ورقي الحديث والصبب ..
وعشقت فيك الحلم
والتجمل الربب ..
وعشقت فيك الصبر
والنأي عن الغضب ..
وعشقت فيك الشباب
والتقرب والضبب
الاستاذ الغالي اثير حلم
ما اجمل هذا الارتجال الذي جاء بعذوبة ورقة
من ابجدية تصوغ الجمال باجمل المعاني
تشرف النص بهاذا المرور العطر
تحياتي ووافر الاحترام
|
|
|
|
|