عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-06-2019
تايه غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 270
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-21-2021 (12:47 PM)
آبدآعاتي » 152
 حاليآ في » أبوظبي الامارات
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » تايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond repute
 
افتراضي في غيابك يحبيبي




في

غيابك*يا حبيبي

انا*..!!!!!!!

صرت ما اعرفني

!!
مو انا*!!

.

في غيابك


كل شي حولي غريب
كل شي فجأه تغير
الاماني جايعه
والليالي ضايعه
المسا ما عاد المسا
وكان ذاك الفرح يركض
ومر من جنبي .. تجاهلني
ما عرفني*!!
او نسا*!!


في غيابك


ما أبيني*..
وجا*غيابك*والحزن والدمع وآهاتي وبرد الانتظار
واستغلوا غيابك
والعبوا فيني

قبل ليلة ه السفر


يومك تسولف عن سفرك الطويل
قلت لك: لا تخليني .. بخاف*..
وقلت لي : ( لا تخاف*)
وبعد ليله من غيابك
يااااه شايف ؟!!
شايف كيف خايف*!!


في

غيابك..
ممتلي صدري وله
ما بقي لي غير هذي الاسئله:
من يضمك ؟!*
بربّك من يغني لك كل اغاني العشق .. ويختمها : ب أحبك ؟!*
من يهدد صوتك الغافي ؟!*
ومن يشمك ؟!*
ولي تمكن هالتعب من عيونك*..
من يداعب شعرك ؟!*
ومن يلمك ؟!*


.

في

غيابك
تدري ش أكّثر شي يذبحني ؟!
اني كل ما المس صدري المملي حنين
أكتشف انك اناني*!!
لاني اسمع صوتك المجنون يصرخ بي*:
(*شيل ايدك .. لا !!.. هذا مكاني*)


في غيابك


تدري اني كنت اسولف عن*غيابك*للصور ؟!!.
وتدري ان قلبي سألني ؟!
وما عرفت اي شي عنك


آآآآآآآآه منك


في

غيابك
انا*..!!!!!!!


من انا ؟

!!!
.

في

غيابك*.. ما أبيني


الموضوع الأصلي: في غيابك يحبيبي || الكاتب: تايه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





td ydhf; dpfdfd





رد مع اقتباس