09-07-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا
في غيابك
أوّل لو تغيب ساعة ..
ما تباطيتك
والحين لو قلت لحظة ..
قلت لا طوَّل
يا اني من أول اكذب ما
حبيتك
أو اني الحين أحبك أكثر من أوّل
تايه سلم قلمك ونبض
قلبك
ابدعت
مرورج سيدتي اجمل من كل الحروف
دمتي السعاده وراحت بال
ولاحرمنا مرورج الجميل
|
|
|
|
|