الموضوع: حلم
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-08-2019
تايه غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 270
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-21-2021 (12:47 PM)
آبدآعاتي » 152
 حاليآ في » أبوظبي الامارات
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » تايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond repute
 
افتراضي حلم












كنت أفكـــــــــر.!!
وكانت "أحزاني" كبيره
كانت "همومي" على قلبي كثيره..
كثر ماتطري على بالي "عيونك"
وكثر مااطالع واشوف الدنيا "من دونك" صغيره..
كثر..ماسالت دموعي.!
كثر..ماصاحت ضلوعي.!
يوم عاشت لحظة لقاك "الأخيره"
كنت احس إني "وحيد"
عايش لحالي..بلا أهل وعشيره.!
كني "طفل" تاه بالصحرا ولايعرف مصيره.!!
فجـــأه.!!
شفتكـ
مدري كيف.؟!وشلون.؟!
لكني لمحتكـ..
وبس شفتك "انتهت" رحلة عناي
وجيتك اركض..
تارك دموعي واحزاني وحرماني وراي..
تارك ايامي التعيسه..تارك همومي وشقاي..
جيتك اركض وكلي شوق..
فاتح ايديني بلهفه..
ودي اضمّك..
ودي باحساسي المّك..
ودي اشكيلك واحكيلك عن ايامي "في بعدك"
ودي اسأل:
عشقي باقي ياحبيبي يعيش في دمّك.؟
ودي اتناثر بحضنك واتحسس.!!
هو بقى لي باقي في حضنك..
بس خساره.!!
قبل "اوصلك" انتبهت..وانتهى ذاك الحلم..
واثر هذيك السعاده مو سعاده.!!
اثرها كانت..سراب
اثرها كانت..خيال
اثرها كانت وهم
ومن جديد!
عاد يجلدني الألـم..
وعاد يطعنّي غيابك..لا رأف بي ولا رحم..
آآه
ياظــــــلم السعاده
وأأه ياكذب الحلم.


الموضوع الأصلي: حلم || الكاتب: تايه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





pgl





رد مع اقتباس