الموضوع: أخطاء لغوية
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-09-2019
كاردينا غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 272
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 11-10-2019 (06:49 AM)
آبدآعاتي » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » كاردينا is a glorious beacon of lightكاردينا is a glorious beacon of lightكاردينا is a glorious beacon of lightكاردينا is a glorious beacon of lightكاردينا is a glorious beacon of lightكاردينا is a glorious beacon of light
 
افتراضي أخطاء لغوية




كثيراً ما أقرأ في التعليقات و الردود: شكراً لتواجدك أو على تواجدك؛ لكنني أعتقد أن الصواب ربما يكون : شكرا على حضورك.

أما التواجد، فتعني (التظاهر بالحب، أي الوجد) فقد بحثت في بعض المعاجم فوجدت ما يلي، و أذكر المصادر:

(الرائد)
تواجَد: تواجد - تواجدا - (فعل)|1- تظاهر بـ« الوجد » ، أي الحب

(الوسيط)

تَوَاجَدَ: تَوَاجَدَ فلانٌ : أَرى من نفسه الوَجْدَ.|تَوَاجَدَ الجماعة: اجتمع بعضها إلى بعض

(الغني)

تَوَاجَدَ: (فعل: خماسي لازم).| تَوَاجَدَ، يَتَواجَدُ، مصدر تَوَاجُدٌ- تَوَاجَدَ الفَتَى : تَظَاهَرَ بالوَجْدِ.

(الغني)
تَوَاجُد: (مصدر تَواجَدَ).|-تَواجُدُ الْمَرْأةِ : تَظَاهُرُهَا بِالوَجْدِ.

فهل ممكن توضيح هذه المسألة و تعميم الإجابة الصحيحة حتى نرفع اللبس؟ مع الشكر و التحية


الموضوع الأصلي: أخطاء لغوية || الكاتب: كاردينا || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





Ho'hx gy,dm Hykdm jo'hx






آخر تعديل الملكة شهر زاد يوم 09-13-2019 في 07:36 AM.
رد مع اقتباس