الموضوع: لماذا انتٍ
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-09-2019
تايه غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 270
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-21-2021 (12:47 PM)
آبدآعاتي » 152
 حاليآ في » أبوظبي الامارات
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » تايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond reputeتايه has a reputation beyond repute
 
افتراضي لماذا انتٍ












لماذا انتٍ



لماذا أنتِ ؟
لماذا أنتِ وحدك ؟
من دون جميع النساء
تغيرين هندسة حياتي
وإيقاع أيامي
وتتسللسن حافية ..
إلى عالم شؤوني الصغيرة
وتقفلين وراءك الباب ..

ولا أعترض*
..

*

لماذا ؟

أحبكِ أنتِ بالذاتْ
وأنتقيكِ أنتِ بالذاتْ
وأشتهيكِ أنتِ بالذات

أسمح لكِ*
..

بأن تجلسي فوق أهدابي

تُغنين ،


الموضوع الأصلي: لماذا انتٍ || الكاتب: تايه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





glh`h hkjS





رد مع اقتباس