09-11-2019
|
#13
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايه
قالت لي بغنج ودلال
وهي ترتجف امامي
وتجتر انفاسها الأخيرة
هل مازلت خيالك
أمازلت تكتب عني حبيبي
وعن لحظات اشتياقي
أمازلت تستنشقني بأنفاسك
ترسمني بخيالك
_________________
وهل يستطيع القلم يقف من همسك
اليس انتي الحنان وشهقت الزهر
الحياه غبرى يذا جف حنينك
فديني يحكم برظااا القدر
احبك حتا اصير عظم في منزل ن
ويسعدك انا سكران في سكر
قومي فخذي حياتي
انا فداك والجلك اختصر
سيدي وأستاذي القدير
مر من هنا تلميذك تايه
وهل تقبل مروره
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|