الموضوع: حول زوجة الاب...
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-12-2019
ورد الياسمين غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 201
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 08-20-2020 (06:25 PM)
آبدآعاتي » 4,198
 حاليآ في » بلدي الحبيبة المغرب
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond repute
 
افتراضي حول زوجة الاب...












بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الاخوة والاخوات الاعزاء الافاضل

موضوعنا اليوم هو عن زوجة الاب ..
كثيرون من ذاقوا الأمرين بين غياب الأم البيولوجية،سواء بالإنفصال أو الممات،والأم البديلة وما تحمله الكلمة من تجليات .
أسماء ومسميات، إختزلت في زوجة الأب بين الشبح والجلاد، يكفي ذكر إسمها لتقشعر الأبدان، وتظهر للعيان المرأة الشمطاء في صورتها السلطوية والإنتهازية ،وما تمارسه من تعذيب نفسي وجسدي على أبناء زوجها، طفولة جردت من معانيها، دمية أستبدلت بمسؤوليات البيت، فأضحت الطفلة خادمة في بيت أبيها، فالويل ثم الويل لمن يقلق راحتها،أصوات خافتة تبحث لها عن ملاذ لتجد ضالتها، فلا تجد سوى وسادة تضمها لعلها تقيها برودة المشاعر،والأفضع من ذلك إفتراءات واهية حيكت بدقة متناهية،والجناة هم الأطفال أمام القاضي الأب في أجواء مكهربة مشحونة بالحقد والغل، تنصف فيها المرأة، ويدان فيها الأبناء مما يتولد عنها اضطرابات نفسية وسلوكية.

ارجو التفاعل من كل الاخوة والاخوات
ولكم مني جزيل الشكر.
مع أعذب وأعطر وأجمل وأرق التحايا.حول زوجة الاب...


الموضوع الأصلي: حول زوجة الاب... || الكاتب: ورد الياسمين || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





p,g .,[m hghf>>>




 توقيع : ورد الياسمين

نحن من يصنع غرور البعض ..
لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..

رد مع اقتباس