09-24-2018
|
#5
|
مسكين ((الح ب♥)) استغل ببشاعة
استعملت كلماته بحقارة
مسكين ((الح ب♥))
كان ومازال رمز نفتخر فيه...
ولكن البعض تلاعب به...
لماذا هذا القسوة...؟؟
لماذا عبثنا بالحب هكذا...؟؟؟
لماذا قام البعض باستعمال ((الح ب♥)) في الانتقام..؟؟؟
لماذا البعض منا لبس قناع ((الح ب♥)) والهدف من ذلك الخيانة..؟؟؟
البعض يردد
"لان الحب لا يوجد احد فى هذا الكون يستعمله كاستعمال صحيح الحب هو اهتمام احتواء ليس كمصلحة شخصية بمجرد انقاضها نغلق الباب ونرحل
تحياتى لروعة كلماتك ملكة
|
|
|
|
|