09-13-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
لا زال في الامه خير
وما يدعون له من تحرر
انما هو تفكك وهذا الذي
كبل الكثير وجعل للمراءة
مخارج غير الذي تربة عليها
وكثير من البنات فرحو بذلك
وما يدرون انهم يسعون
الى خراب كل جميل
نسئل الله السلامه
وان يردهم الى رشدهم
طرح راقي منك امورتنا
الغاليه
حفظك الله
الوجيه أبو خليفة ..
تشرفت بالطلة الغالية
التي زادت متصفحي بهاءا
ما انحرم الحضور المميز
ودي وتحياتي
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
|