09-13-2019
|
#10
|
أحبك يا عنيد ..
تلك الحروف هي مجرد نفثة شوق
سطرها هي لـ هو ..
بعد ان غٌمستْ بماء الروح ..
وألهبتها الأشواق والمشاعر الدفينة ..
.
.
ويبقى كليهما للآخر أسطورة حب
لربما لا تتكر في حياة كل منهما ..
.
عزيزتي الغالية..همسات خجولة.
نص مفعم بجميل المشاعر
التي ما كان للحرف إلا ان ينحني
لها تقديرا واحتراما
نص باذخ مليء بالدفء
وحميمية المشاعر ..
فلله درك ..
تقديري واحترامي
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
|