الموضوع: لاجل عينيك
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2018   #8

شاعر وكاتب

الصورة الرمزية ألصقر

 
 عضويتي » 32
 جيت فيذا » Oct 2018
 آخر حضور » 06-03-2020 (07:44 AM)
آبدآعاتي » 1,022
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond reputeألصقر has a reputation beyond repute
 

ألصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة مشاهدة المشاركة














لأجلك يحلو القصيد
والمساء
وبيني وبينك

طقوس اشتياق

وبريد
مع رائحة المطر
تتسابق الكلمات
بين الغيمات
تتراقص
فرحاً لاتريد
ان تهدأ أبداً
معلنة للعالم أجمع
عشقاً طويل المدى
هذه أنا هذا هو
والنجوم حولناا ..

اخي الصقر

لحروفك نغم ولحن

دفعني للكتابة

ودي وشذى وردي
















مذهلة انت بما نزف احساسك

مذهلة انت وقليل بك الذهول

ففي وصفك حرفي يطول

ولكن السكوت جمال في حضرتك

لك الود





رد مع اقتباس