عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-16-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي لاحزن يدوم ولاسرور













نحن الناس ان راينا شيئا جميلا
نفرح فيه وتنشرح له الاسارير
وتنطلق البسمات العريضة
من الشفاه ونجد علامات
الرضا والسرور بادية على
محيا احدنا خلال تلك
الساعات الجميلة وننسى
المناسبة الغثيثة التي
كنا نعيشها بالم وحزن وتتلاشى
عن العقل ويحل محلها
كل ماهو جميل وسار
ومنعش فنعيش هذه
اللحظات بسعادة غامرة
ونتغلب خلالها على
الجانب السلبي في
حياتنا مثل الهموم
وغيرها من منكدات
الشخص وقالبات مزاجه
ومعكرات نفسيته التي
تطمح ان تنال كل جميل هذه
الجوانب المشرقة بالانسان
التي يعيشها لحظات
لايفكر بغيرها في تلك
اللحظات المفرحة ولكن
فجاءة تزورنا لحيظات
بؤس وشقاء وهموم
تنقض اس حياتنا وتحيل
الامور السعيدة الى
وكر للقلق والحزن والالم
فنعيش فترات صعبة
تنقص عيشنا وتذبح
كل ساعة فرح وسرور
في تفوسنا وماتقدم ذكره من
ضروريات الحياة ونحن
لايعقل ان نبقى كل
حياتنا سعداء للابد لا نبك
فيها ولايصح ان نبقى دائما
الحزن يسيطر علينا
فحياة الانسان فيها
خاصية تتقبل الفرح
وتستقبل الحزن ويتكيف الانسان
على هذه الظواهر
لذلك لاحياة بلا حزن
وبلافرح فهذين العنصرين موجودان
بالانسان يخوضهما خلال
رحلته بالحياة
والحكمة تقول لاحزن يدوم ولاسرور


مع تحياتي

بقلمي الان

المتر


الموضوع الأصلي: لاحزن يدوم ولاسرور || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





ghp.k d],l ,ghsv,v dp,g




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس