الموضوع: حول زوجة الاب...
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-21-2019   #6


الصورة الرمزية ورد الياسمين

 
 عضويتي » 201
 جيت فيذا » May 2019
 آخر حضور » 08-20-2020 (06:25 PM)
آبدآعاتي » 4,198
 حاليآ في » بلدي الحبيبة المغرب
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » ورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond reputeورد الياسمين has a reputation beyond repute
 

ورد الياسمين غير متواجد حالياً

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تظل زوجة الأب في نظر بعض فئات المجتمع المرأة
القاسية العنيفة، والسبب في أغلب المشاكل التي تحصل
لأبناء زوجها، وسبب ضياعهم ومعاناتهم في الحياة،
ولكن في الجهة المقابلة نرى نماذج جيدة لزوجة الأب
التي احتضنت أبناء زوجها، وأولتهم الرعاية والاهتمام،
ولم تفرق بينهم وبين أبنائها.
من الناس من تجتمع في شخصه صفات إيجابية وأخرى
سلبية، ومنهم من يكون إلى الصفات الإيجابية والمحمودة
أقرب، ومنهم من يكون إلى الصفات السلبية والمذمومة
أقرب.
ولو كانت الصفات الإيجابية حِكْراً على أُنَاسٍ دون غيرهم،
والصفات السلبية لَصِيْقَةً بِأُنَاس دون غيرهم؛ لَمَا كان هناك
حاجةً أو دَاعٍ لأَن يرسل الله الرسل، وينزل الكتب

والشرائع، ويبين الحلال والحرام، ويحث على الفضائل
وحُسْنِ الأخلاق، ويحذر من الرذائل وسَيِّئِ الأخلاق،

وَلَمَا خلق الله الجنة لمن أطاعه والنار لمن عصاه.
خلاصة القول.. قال عز وجل :
{إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء}.
فمهما قلنا وحكينا فلن نصل الى حل لان هذا المشكل

معقد وشائك، ولا يسعنا الا أن ندعو الله تعالى أن يهدي

العباد.
أشكر كل الاخوة والاخوات الذين أضافوا تعقيباتهم
وشرفوني بمتابعتهم وحضورهم.
بارك الله فيكم وجزاكم كل الخير
أعذب التحايا لارواحكم الجميلة.



 توقيع : ورد الياسمين

نحن من يصنع غرور البعض ..
لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..


رد مع اقتباس