09-22-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
92
|
جيت فيذا
»
Jan 2019
|
آخر حضور
»
10-04-2021 (08:19 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,005
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
ابتسم ولا تحزن
: *اصـــــعب ابتسامه,,,,*
*عندما يهـــينك احد اصدقائك المقربين او يتركك ولكنـــــك تبتسم فقـــــط لتريه انك مازلت تستطيع العيش بدونه....*
: *اصـــــعب ابتسامه,,,,*
*عندما ترى احلامك تنهــــار امامك ولكــنك تبتسم على امل انك تستطيع : *اصــــعب ابتسامه ,,,,,*
*عندما ترى من حولك سعيد وانت الوحيد الحزين بينــهم لكنك تبتــــسم فقـــط لتريهم عظمتك وقوتك .....*
: *اصـــــعب ابتسامه,,,,,*
*عندما تبـتـعد عن اهلك ذاهبا للمجهول لكنــك تبتسم فقــــط لتعلمهم انك عائـــد مع انك لاتعـــرف مصيرك ....*
: *اصــــعب ابتسامه ,,,,,*
*عندما ترى احدهم يتألم ويتعـــذب ولاتستطيع ان تساعده*
*ولكـــنك تبتسم فقــــط لأ عطائه الامــــل .......*
ابتسم فالابتسامه صدقه
جعلكم الله من المبتسمين
|
|