عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2019   #7


الصورة الرمزية محمودحامد

 
 عضويتي » 279
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-14-2022 (04:08 PM)
آبدآعاتي » 7,020
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » محمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
كاتب مميز 31000 
 

محمودحامد غير متواجد حالياً

افتراضي



وقد كنت خائفا من سطوتك يا جنرال /أن تطيح برأس الكلمات /وتتهمها بالانحراف /كنت خائفا من جبروت الغضب لو كان على رأسي ، كبركان فيزوف الثائر بالغضب /لكن والحمد لله أعطيتني سر الأمان .فأنا الآن في بر الأمان ، وأكتب كلماتي وأنت الحافظ والأمين على كلماتي / تأخذ بيدي الى بر الأمان .همسه في أذن الجنرال /أأكمل الكلام واجعله كلمات الحب الجميل ؟ أم أقول على الحب السلام ، مات الحب والسلام ؟ تحياتي تحية عسكريه للجنرال .وأنت الحافظ الأمين .سعيد جدا جدا جدا بأحلى وأجمل كلام ، أعطاني جرعة من الحب ، لمواصلة الكتابة ، والحديث عن الحب الجميل ، أأستمر في الحب الجميل ؟ أم أقول : بـــاي والسلام ؟



 توقيع : محمودحامد



رد مع اقتباس