09-27-2019
|
#7
|
شكرا للمتداخلين الف شكر على ماابدوه من اراء تتفق مع طرحي وانا لااقصد كسب ود العراقيين معنا بل الواجب يحتم على كل كاتب ان يقول رايه ومايعلم عن البلاد العربية التي ننتمي اليها فنحن امه واحدة واستطاع الاستعمار ان يفرقنا الى دول وبلدات لكن علمنا وايماننا بوحدة امتنا ستفشل كل المخططات العدائية وسننتصر على انفسنا اولا ثم على من يعادينا بعد ان نكون مرمنين لان الله لاينصر الا المؤمنين فقط
تقبلوا تحياتي
|
|
|
|
|