09-27-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي بغداد
بصراحــه رائع جدا هذا الطرح
انتم تمتلكون ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل
دايما كلماتكم ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان
صح أحساسكم ولسانكم ودام توهجكم
انا سعيد بكلماتك الجميلة فكلماتك تدخل القلب لانها من القلب لاني احسست بعمق احساسها واعجابك بالنص الذي اراه بسيطا لكن حضرتك تذوقتي الجمال اللي فيه فاعجبك وكان الاعجاب طاغي على كل كلام منمق دون ان نقتنع فيه لذلك وجدت نفسي احس بصدقك
وصدق احساسك فارتحت نفسيا ربنا يسعدك ويديمك
تحياتي
|
|
|
|
|