الموضوع: حبيبتي..ا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2019   #9


الصورة الرمزية محمودحامد

 
 عضويتي » 279
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-14-2022 (04:08 PM)
آبدآعاتي » 7,020
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » محمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
كاتب مميز 31000 
 

محمودحامد غير متواجد حالياً

افتراضي



الملكه شهرزاد /تألقت بجمالها / وجميل أخلاقها / فتلألأت بسحر عينيها / وقرأت كلمات المحمود / فصار في ضميرها * محمود في أمره محمود * يعني مرضي عنه من حنان الملكه شهرزاد .اذن محمود محظوظ .ومسموح له بالبوح من جميل الكلام ، لما هو جميل في لحن الكلمات ، وان لم يكن حظ الجمال في كلماتي /فلماذا أكتب ؟ أن أرمي القلم والريشة وأنزوي الى زاوية النسيان .ترى هل تقبل شهرزاد للمحمود ان ينزوي هناك ؟
تحياتي لك يا جميلة الجميلات ،واعلمي ان كلماتي جزء من الجمال ، وأنت بضع من جمال ، اذن فيك ومنك كلماتي ، انظري لجمالك ، كلما زاد حدّة في نفس الجمال ، كلما كانت كلماتي في الجمال والحب أكثر ، فلا أثر لكلماتي ، بغير جمال ، وبغير دقدقة قلب لحب .تحياتي لحضرة الملكة شهرزاد .كي يرضى عني الحب ، أكن تلميذا مجتهدا ..ولن يكون بغير تشجيع الملكة لي .بس



 توقيع : محمودحامد



رد مع اقتباس