09-28-2019
|
#5
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت الكريمة أم ايوب
حياك الباري وبياك
تفسير رؤياك أكل الحلويات في المنام
تبشر بالبركة والخير
فرؤيه الحلوى تشير إلى الكلام الطيب والصادق وبشارة بالخيرات ..
وقد تشير أكل الحلوى إيضا إلى حصول الرائي على نعم وخير كثير أو حصوله على أموال كثيره بطرق سليمه والبركه فيها..
ومن يرى أنه يأكل الحلوى ويجد طعمها لذيذ في ذلك دليلا
على علم الرائى وصلاح الدين و الحصول على مال قد ضاع منه
وأكل الحلويات بشره إيضا يشير إلى نعم كثيره في الحياه والطرق الميسره في الحصول على الرزق.
وتناولها بشهية دليل على
السعادة والفرح والتوفيق
في الحياة
فلا تقلقي من هذه الرؤيا
حفظ الله لك ولدك واقر به
عينك وجعله من ابناء التقى
والبر بالوالدين
|
|
|
|
|