عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2019   #5


الصورة الرمزية أم سيرين

 
 عضويتي » 111
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 04-12-2023 (02:17 PM)
آبدآعاتي » 16,002
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » أم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond reputeأم سيرين has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام التواجد المميز 31000 
 

أم سيرين غير متواجد حالياً

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت الكريمة أم ايوب

حياك الباري وبياك

تفسير رؤياك أكل الحلويات في المنام
تبشر بالبركة والخير

فرؤيه الحلوى تشير إلى الكلام الطيب والصادق وبشارة بالخيرات ..
وقد تشير أكل الحلوى إيضا إلى حصول الرائي على نعم وخير كثير أو حصوله على أموال كثيره بطرق سليمه والبركه فيها..

ومن يرى أنه يأكل الحلوى ويجد طعمها لذيذ في ذلك دليلا
على علم الرائى وصلاح الدين و الحصول على مال قد ضاع منه

وأكل الحلويات بشره إيضا يشير إلى نعم كثيره في الحياه والطرق الميسره في الحصول على الرزق.
وتناولها بشهية دليل على
السعادة والفرح والتوفيق
في الحياة

فلا تقلقي من هذه الرؤيا

حفظ الله لك ولدك واقر به
عينك وجعله من ابناء التقى
والبر بالوالدين



 توقيع : أم سيرين



رد مع اقتباس