09-30-2019
|
#11
|

ما عدتُ أحسن الصمت وأنا أشعر بوحشة نفسي تجوب الفضاء البعيد
ابتعد حتى عن ألفة عينيكَ
أغسل وجهي وعروقي .. أكتب وأكتب وغشاوة البكاء تحجب كتاباتي
ما عدتُ أتلمس طريقي في عتمة نفسي
أهرب وأمضي .. وأحاول الشفاء من هذا الطنين المُفاجىء
يصمّ كل وجداني
كم حاولت التوبة وأنا أرى أن الحب ضلالات حمقى لا يجب أن نرتادها
وها أنا اكتشف رقائق السذاجة التي كانت تصنعني من الداخل
وتبني وجودي كامرأة تحاول اجتياز المستحيل
فتصطدم بكَ وبكَ
وذاتها
|
|
|
|
|