10-11-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
للمحبة في النفس أحوال شداد..
و أهوال ..
و ﻻ صبر عليها و ﻻ احتمال !
و كيف لإنسان أن يحتمل تقلب القلب في الجحيم اللاهب بعد روض الجنات العطرة..
أي قلب ذاك الذي لن يذوب
إذا توالت عليه نسمات الوله الفواحة..
ثم رياح الشوق اللافحة و أريج أزهار الحنين
في البعد .. تأن الروح
وتشتاق الى الاحبة
كانت حروفك تترجم ما يجيش به الفؤاد وأكثر..
تمنياتي بسعادة لا تفارقك
تحيتي واعجابي وتقييمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
تباهى النص بحضور السلاطين
وتغنت الكلمات بأجمل بوح من قلمكم المبدع
شكرا جزيلا لك
وتقبلوا وافر التقدير والاحترام
|
|
|
|
|