10-16-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. سراب
ٱبّدُٱع وِروعة بحجم السماء
ٱسًسًرتُيّ ٱلروِحً بّجَمٱل طٌرحًك
دُمتُيّ للأ بّدُآع معنٌى نٌسًموِ بّه
أَنْتَظِرُ بِكُلِّ لَهْفَةٍ جَدِيْدَكَ مِنْ مَوَاضِيِعْ
تُقَبّليّ تُوِٱضع ٱمضٱئيّ
إِحْتَرُامَاتِىْ تَتَعَانَقُ مَعَ تَقْدِيْرِىِّ
لروِوِحًك جَنٌٱئنٌ ٱليّٱسًميّنٌ
اخي د سراب ,,,
يعجز الكلام امام حرفك ...
والحبر يجف ليقف يتأمل كل كلماتك ...
كل التقدير والورود لروحك ...
لك كوكب من الشكر لآ يسكنه سوى ورود الآمتنآن و زهور الآمنيآت
|
|
|
|
|