10-17-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ايه الجمال ده يا فطومي
كلمات رقيقه ومشاعر جياشه صاغها قلمك ومحبرتك الجميله في سنفونيه صباحيه حانيه
طرح راقي منك
حفظك الله
اخي الكريم ,,,
وجودك هنا بين مفردات خاطرتي...
يلقي نورا والقاهـ ..قد تجمل بتواجدك...
صدقا انه ليداعب وجداني .
وردك السامي الذي يغزوا افقي...
تقديري بلا حدود ...
تحيااتي لسموكـ ...
...
|
|
|
|
|