10-17-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزوف
حروف تراقصت فوق سطور الابداع
وعطاء بمنتهى الجمال
تنير الصفحات بحروف محبرتك العطرة
لا عدمنا تواجدك الالق
ودي ووردي
يسعدني مرورك عزيزتي ،، العزوف ،، عند حروف خواطري
اعتز بشهادتك كثيرا
افاخر بها بين حروف امتناني لمن شد على يد الحرف في قلمي
كانت الروعة في مرورك
كل الود لك
...
|
|
|
|
|