الموضوع: ابتسم من فضلك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-18-2019
السنونوه متواجد حالياً
    Female
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 96
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (08:46 PM)
آبدآعاتي » 7,452
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » السنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي ابتسم من فضلك




ابتسم من فضلك

ابتسم من فضلك
‏وسط قسوة الحياة وتجمد العواطف وسط كل مساحات الحزن والجمود
هناك دومًا وردة أمل تتفتح لتشعرنا بمعنى الحياة

مع بداية كل يوم جديد إبتسم للحياة وفكر فيما يسعدك
وابتعد عن كل ما يقلقك وأعلم أن الأمل دواء والقلق عناء والتفاؤل رجاء
صباح الأمل والتفاؤل

حين أمر بأوقات صعبة أقول لنفسى لقد تجاوزت الأصعب منها وسأتجاوز هذا أيضا
ثقتى وإيماني بالهي دايما يمنحونى القوة


اصحاب القلوب النقيه يتمسكون بطفولتهم ، وتبقى قلوبهم بيضاء ☘
لاتكبر اعماقهم ولاتتلوث ابدا ، ترتسم ملامح الطفولة على وجوههم
أعينهم مرآه صادقة لاعماقهم ، تقرأ باعينهم كل ماتخفيه اعماقهم☘
فهم لايجيدون التخفي والاخفاء ، ويفشلون في ارتداء الاقنعه


لا شيء يخترق “القلوب” ☘☘
مثل لطف المعامله ، وصفاء الإبتسامة ،
ولين الكلام ، وسلامة القصد ، ☘
ونقاء القلب والتغاضي عن “الزلات


تفائلوا احباءي وليكن عندنا امل ورجاء يتجدد كل يوم ☘
يكفي انك تفتح عينيك لترى عجائب الله وجماله مالي كل الكون
فإن كان النور الذي فيك ظلاما ، فالظلام كم يكون .☘☘


الموضوع الأصلي: ابتسم من فضلك || الكاتب: السنونوه || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hfjsl lk tqg;





رد مع اقتباس