10-18-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
~شُـگَـرٍآً~*
أنسٍچهآ لـگُمـ پَخيٍوٍطٍ مٍنْـ ذَهَپّ
عٍلىّ طٍرٍحَگُمٍـ أإلـرٍآئٍعْ
سَلٍمتًمْـ وٍسَلٍمْـ قَلَمَگُمْـ لـٍنآآ
تَحيَتي مَعطـرٍه پأإلـرٍيآحـيَنْ أإپَعَثـًهآآ لـَگُـمـ
اتمنى لكم الَخٍ ــيرٍ وااااالعافية
تقييمي واعجابي
شكرا لك ولكلماتك العذبة بحقي
اتمنى لك الخير والسعادة
|
|
|
|
|