10-19-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
كلمات حالمه سابحه
في الافق البعيد
تحكي لنا قصص حب
عذري لا يقبل الزيف
فكم انتي رائعه
ابنتي الحبوبه
حفظك الله وسلمك
من الحب هههه
أبتي الغالي
عندمآ آلمح طيفك آلمحُ قوآفل الفرح
تغيم على سمآءيّ لـ تمطرنيّ سعآدة..
حضورك عذب العطور زهرت آمامه وروديّ
و غردت عصآفير بسآتينيّ..
لك مع عبرة الهوآء نسمة آمتنان لا تفارق آنفاسك
شاكرة لـ عبق ردك السآحر و الذي رسم آلوان الطيف
على مدى آفقيّ..
لا عدمت في يوم طلتك النيرة ..
آجمل الورود لـ قلبك و آرق الأمنيات ؛؛
.....
|
|
|
|
|