10-23-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الين
تسلمين حبيبتي
روعة كلماتك من دونك
تفارقني الابتسامة والفرح
ذائقة مترفة بالجمال
راقني ما وجدته من تعبير هنا
لك الجوري
،،
حبيبتي ،،
تواجـدك يسعدنـي وردودك الراقيــه تذهلنـي فمـا أجمل عزفـك فـي آلحانــي يزيدهــا جمــالآ ،،
أسعــد الله قلبك ،،
Amel ،،
|
|
|
|
|