10-23-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنانا
صفحه من نور
سعدت بقراءة ماقدمت لنا
كل الود و جل التقدير لك و لحرفك السامق
غاليتي ،،
بحضـــورك يخشــى المكــان السكــــون ،، وتواجــدك فــي متصفحتــي فخــر لــي ..
وربــي يحميــــك ،،
ودمتــــ بخيــــــر حبيبتي ،،
Amel ،،
|
|
|
|
|