الموضوع: ادمنت عينيك
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-23-2019
الجنرال غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 171
 جيت فيذا » Apr 2019
 آخر حضور » 07-17-2020 (08:42 AM)
آبدآعاتي » 8,151
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي ادمنت عينيك












أعذرني ياأنا وألتمس وجعي ..
فأنكَ لا تدري ماحلَّ من هولٍ بي ..

لم أسمع نبض عقلي ولم أُطِع نُصحَ قلبي ..
جرَّدني حبكِ من أخيلتي
جرَّدني عشقكِ من أنفاسي يابوحَ أنفاسي ..!

ونزعتُ عن جسدي لغة الإشاراتِ والصمتِ وتجرَّدتُ من ثياب عقلي ..
وهويتُ من قمة كبريائي وعليائي وركضتُ خلفَ جنوني وهذياني ..

آهٍ ياوجعي .. آهٍ ياألمي .. آهٍ ياسَكَنِي !

يحتلُّنِي حبكِ أجمل إحتلالٍ ,
ويغتالني دخانكِ ورمادكِ ألطف إغتيالٍ,


أدمنتُ أفيونَ عينيكِ ..
وعاقرتُ حاناتَ شفتيكِ ..

آهٌ من كبواتِ الهوى ,,
آهٌ من زلاَّتِ الخُطى ,,

تجرُّني أذيالُ الخطيئةِ نحوكِ .. وأعربدَ في السماء شياطينَ خُطاكِ ..
وأقرعُ على صفيح الوهم كؤوس النزواتِ ,
وأعاقر في سكون الليل أكذوبةَ العرَّافاتِ ,
وأرقصَ على جراح الفقدِ ونَّاتيِ ..!

على بساط الريح خذني ياهوى ..
خذني أنزفُ أوتار جراحاتي ,.!


الموضوع الأصلي: ادمنت عينيك || الكاتب: الجنرال || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





h]lkj udkd;





رد مع اقتباس