الموضوع: كنت الحياة
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-23-2019
الجنرال غير متواجد حالياً
اوسمتي
31000 
 
 عضويتي » 171
 جيت فيذا » Apr 2019
 آخر حضور » 07-17-2020 (08:42 AM)
آبدآعاتي » 8,151
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » الجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond reputeالجنرال has a reputation beyond repute
 آوسِمتي » 31000 
 
افتراضي كنت الحياة












كنا يوما وكانت الحياة ..
و كانت أزهار البنفسج تحيط بكل حلم ..
و كل أمنية مأخوذة من هالة القمر ..
و هانحن على الماضي نبكي
و دموع الذكرى تؤلمنا كثيرا
و تريحنا أحيانا ...
ما أصعب أن نتذكر ساعات و أمسيات صباحية
و ما أحلى أن نبوح عند مدخل منفانا
و نعترف أننا كنا ضحية زمن و حب لم يخترنا لبعضنا البعض
و لا لمن يستحق العناق و الوفاق والانعتاق ...
على الجمر دسنا و كنا السباقين الى التضحية قبل أن ينتبه الينا الناس
قبل أن يكتشف أمرنا من مروا بالقرب منا ...
حبيبتي أعلم جيدا أنك تنظرين الى غيري
و تعلمين أن عيني تحدقان فيك أكثر
و تعلمين أنني مازلت مثلما كنت بالأمس
و لن انسى تلك الأجواء الماطرة الجميلة ..
مازلت أنت تلك النخلة و تلك الزهرة
و تلك البهية و تلك الأمنية التي لن تتحقق في هذا العالم
بل حتى ما بعد غد ..
هو الألم المتزايد يوما بعد يوم ..
آه لو تكونين هذا الضياء
و تلك الشمس التي لا تغرب و ذاك البدر في ليال ضاحكة ..
ليت روحك تعانقني
أريد انعتاقا من قيود الواقع
أريدك أنت الصورة التي في مخيلتي

أريدك أنت في صورة لا مرئية حتى أحبك بكل نقاء فالحب في محراب الحرمان أجمل عذاب نريده


الموضوع الأصلي: كنت الحياة || الكاتب: الجنرال || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





;kj hgpdhm





رد مع اقتباس